من نحن؟

إذا كنتم من هُواة السّفر والترحال فهذا الموقع مخصّص لكم.

تهدف شركة العربية الساحرة، Magical Arabia Ltd، من خلال موقع بطوطة batuta.com والشبكات الاجتماعية التابعة، إلى تزويد السائح العربي بالأدوات الصحيحة لتخطيط رحلته القادمة، ابتداء باستكشاف الأماكن والوجهات السياحية، مرورًا بمقارنة الأسعار والتكاليف، ثم الحجز، وانتهاء بمشاركة المستخدمين الآخرين بتجاربكم السياحية من خلال الصور، الفيديوهات أو النصوص.

عادة ما تبدأ الرحلة، أية رحلة، بفكرة، برغبة أو بحاجة للراحة وكسر الروتين، ليأتي بعدها القرار. لكن لحظة - قبل القرار، هناك العديد من الأسئلة التي يجب الإجابة عليها لكي يكون القرار صائبًا وممتعًا؛ إلى أين هذه المرّة؟ متى؟ هل هذا هو الوقت المناسب؟ لماذا هذه الدولة وليس تلك؟ ما الطريق الأسهل والأسرع والأوفر؟ في أي فندق؟ وغيرها العشرات من الأسئلة التي ستشغل بالكم وترهقكم في البحث عن جواب.

على مستوى العروض السياحية، يرتبط موقع بطوطة بشركات ومزودو خدمات في أكثر من عشرون دولة، ليوفر لكم عروض اختارها طاقم بطوطة من المختصين وعشاق السفر، لتلائم احتياجاتكم، كما يوفر الموقع خدمة لمعالجة التأشيرات السياحية الى جميع دول المقصد، وخدمة شخصية ومخصصة، واسعار مريحة.

طاقم العاملين في الموقع يتألف من أكثر من ثلاثون موظفا، من عدة دول، يعملون جاهدين علي مضامين الموقع السياحية، وعلى العروض والرحلات السياحية والحجز وخدمة العملاء، ومزودو الخدمات، والتأشيرات السياحية، والمطاعم، والفعاليات، والفنادق، وعلى اليوتيوب، وعلى الشبكات الاجتماعية؛ الفيسبوك، والتويتر، والانستغرام، والتمبلر والبينترست، والسلايدشير، والستمبلابون، وغيرها من آليات جمع المعلومات، لنزودكم بأفضل ما تقدمه السياحة العالمية باللغة العربية، وبدون حدود. 

أنتم مدعوون لتكونوا جزءًا منا، وأن تكونوا "أبناء" بطوطة" – رحّالون بكل معنى الرحلة!

كيف تستطيعون التواصل معنا؟

تستطيعون إرسال طلباتكم، واستفساراتكم، وتعقيباتكم، وأسئلتكم، وملاحظاتكم عبر رسالة إلكترونيّة إلى قسم عروض بطوطة السياحية،

على عنوان البريد الإلكتروني: deals@batuta.com

أو الإتصال هاتفيا أيام الإثنين حتى الخميس بين الساعة 10:00 و 16:00 توقيت دبي، على هاتف: 400250 2035 44+

ملاحظة: اذا سبق ان حجزت عرض من عروض ورحلات بطوطة، الرجاء اعتماد الرقم الذهبي للإتصال بخدمة العملاء الموجود على تأكيد الحجز، 24/7 خدمة متواصلة على مدار الساعة.

 

 

المونيتور سكيفت Copy McAfee SECURE sites help keep you safe from identity theft, credit card fraud, spyware, spam, viruses and online scams

 

أمازون سيرفرز هوتلز كومبايند أليكسا