4 ليالي في بودابست مع يوم في فيينا

FIXED PRICE
600 دولار / السعر للفرد في غرفة مزدوجة شامل المبيت، والمواصلات والجولات السياحية

احجز الآن
واحصل على أفضل سعر من بطوطة

برنامج سياحي يشمل المبيت في فندق 5 نجوم بالإفطار، مع قضاء يوم في مدينة فيينا بالنمسا، وجولة سياحية مثيرة للتعرف على أشهر معالم مدينة بودابست والمواصلات. بالإضافة الى رحلة خاصة جدا في تاريخ هنغاريا على نهر الدانوب.

تفاصيل العرض

عرض سياحي مثير في بودابست يشمل المبيت في فندق سوفوتيل بودابست تشين بريدج ذو النجوم الخمسة، بالافطار، مع قضاء يوم كامل في مدينة فيينا في النمسا. وجولة في بودابست تتم بمرافقة مرشد يتحدث اللغة الانجليزية، وهي جولة شخصية ممتعة وغنية بالمعلومات وتصل مدتها الى 4 ساعات، حيث تتم زيارة العديد من المعالم الشهيرة في المدينة مثل بارك المدينة، وساحة الأبطال، وقلعة فاجداهونياد، وسزيشيني سبا، وأندراسي أفينيو، ودار الأوبرا، وكنيسة القديس ستيفان، بالإضافة الى البرلمان الهنغاري، وكنيسة ماتياس، وحصن فيشرمان، والقلعة.

يشمل برنامج الرحلة أيضًا قضاء يوم كامل في مدينة فيينا التي تبعد 240 كيلومتر عن مدينة بودابست. في فيينا سنقوم بزيارة أهم معالم المدينة مثل، دار الأوبرا، ومتاحف الفنون الجميلة والتاريخ الطبيعي، ومبنى البرلمان، ومبنى دار البلدية وأشهر الكنائس هناك. ومن ثم سنقوم بزيارة منطقة مركز المدينة وأهم شوارع التسوق فيها. وسيكون بالإمكان زيارة قصر شونبرون أو أي متاحف أخرى بدلا من ذلك. في طريق العودة إلى بودابست نتوقف في هوندرتفاسر هاوس (رحلة إلى أرض الهندسة المعمارية الإبداعية).

مدة الرحلة الى فيينا هي من 10 إلى 12 ساعة.
الغداء والعشاء غير مشمول في العرض.

* السعر لا يشمل الطيران الدولي.

العرض ساري المفعول للمقيمين بالفترات
04/01/2015 حتى 31/03/2015
يشمل الفندق يشمل المواصلات يشمل وجبة الإفطار
يشمل دليل سياحي ملائم لمجموعات ملائم للأطفال

تفاصيل الحجز

التكلفة

 

السعر

1,200.00 دولار

تفاصيل المسافر

*
*
*
*
*
* من تاريخ
* حتى تاريخ

الشروط

إدخال تفاصيلك وإرسالها إلينا لا يعتبر في أي حال من الأحوال حجزًا للباقة السياحية المعروضة، وعملية الحجز ستكتمل من خلال اتصالنا بك لتأكيد الحجز وتثبيته • الباقات والاسعار المُقدمة قابلة للتغيير دون إشعار مسبق • قد يتم تطبيق رسوم موسمية اضافية نظرا لتغيرات معينة في بلد المقصد • الأسعار الواردة في الباكجات هي أسعار تقديرية، وأسعار الباكجات بشكل عام خاضعة لعدة عوامل ومتغيّرات خارجة عن سيطرة الموقع • الأسعار المعروضة في الموقع حصرية لمن يحجز من خلال الموقع • إذا لم ينص المضمون أو الاختيار غير ذلك فإن السعر الأساس في الموقع هو السعر لشخص بالغ في غرفة زوجية  سعر الباقات لا يشمل الطيران الدولي إلا اذا ذكر غير ذلك • سعر الباقات لا يشمل ضرائب المطار • تذكرة الطيران المذكورة في الباقات المُقدمة هي تذكرة طيران اقتصادية/سياحية إلا إذا ذكر غير ذلك • شركات الطيران منخفضة التكلفة تقدّم خدمات محدودة من حيث وجبات الطعام والفحص الأمني وشحن الحقائب  لا تشمل الباقات: رسوم التأشيرات، تأمين السفر، أي خدمات أخرى لم تذكر أعلاه • إذا لم يذكر النص بوضوح أمرًا مغايرًا، نؤكّد أن موقع بطوطة لا يملك أي مخزون لباقات السفر المعروضة في الموقع، من هنا فإن الحجز خاضع بالكامل للمخزون الخدماتي الذي يوفره مزوّد الخدمة • في حال كان الفندق المذكور ممتلئ وغير قابل للحجز سيتم توفير فندق مماثل/ بديل • العروض المتوافرة في الموقع هي مسؤولية شركائنا في دولة العرض • جميع الحقوق محفوظة لموقع بطوطة للسياحة والسفر • موقع بطوطة هو علامة تجارية مسجّلة، ولا يسمح باستخدام العلامة التجارية أو اسم الموقع أو مضامين الموقع بأي حال

عروض إضافية في هنغاريا

ماذا يشمل عرض السفر؟

حجز الفندق والمواصلات والجولات وخدمات اضافية كما هو مفصل في كل عرض

خدمة عملاء ممتازة

خدمة عملاء خدمة عملاء باللغة العربية

أسعار لا تُنافس

إذا كنت تبحث عن أفضل الأسعار لعروض السفر، فأنت في الموقع المناسب.