مطاعم إسطنبول

Booking.com

مطعم سينزنس

زقاق تيفكيفاني, إسطنبول
أنقر لإظهار رقم الهاتف +90-212-402300
مطعم مطعم سينزنس

بعد  أن تفرغ من زيارة متحف قصر توبكابي، وبعد أن عشت أجمل اللّحظات في متحف آيا صوفيا الشّهير في إسطنبول، ليس هناك أفضل من تناول وجبة من الطّعام اللّذيذ في مكان تستطيع أن تعيش فيه تلك الأجواء ذاتها الّتي أخذتك إليها معالم المدينة، لذا اِتّجه إلى مطعم سيزنس، حيث تُستقبل بالابتسامة والخدمة الممتازة والدّافئة.

أقيم المطعم في هذا المبنى الّذي كان قصرًا وسجنًا في قديم الزّمان، وأصبح من الأماكن المميّزة ليس فقط في إسطنبول وإنّما في تركيا وأوروبا عامّة، حيث يغلب على هذا المطعم التّصميم العصريّ والدّيكور المدهش الّذي يجمع بين البساطة والأناقة الّتي توفّر لزبائن المطعم أجواء ودّيّة وحميميّة تجعل لتناول الطّعام في شرفته المطلّة على مضيق البوسفور متعة مختلفة.

من أفضل الوجبات في مطعم السّيزنس وجبة القريدس المقليّ الّتي تُحضّر بطريقة تجعل منها وجبة لا تُقاوم، كما هو حال طبق اللّوبستر، أو وجبة لحم الضّأن المنقوع بصلصة الثّوم، والّتي يفخر المطعم بتقديمها. إضافة الى ذلك يُقدّم قائمة واسعة من ثمار البحر تُحضّر بعناية، ويوصي المطعم بتجربة سلطة الأخطبوط الطّازجة. والأهم من ذلك، تتوفّر قائمة أطباق خاصّة للأطفال لكي يعيشوا الأجواء الجذّابة للمطعم أيضًا.

 بعد تناول هذا الطّبق أو ذاك، ليس للزّبون إلّا تجربة المشروبات الكحوليّة المحلّيّة، والّتي تُقدّم بصُحبة طبق المزّة التّركيّة التّقليديّ. ولكي تكون التّجربة قريبة من الكمال يُوَفّر المطعم وطاقمه خدمة مميّزة وسريعة وذات جودة عالية.

إحداثيات موقع مطعم سينزنس (41.00633,28.98048)
  • مطاعم واكل
  • فنادق وشقق
  • معالم وفعاليات
Booking.com