مطاعم إسطنبول

Booking.com

سان سيت جريل&بار

شارع عدنان سايجون 2- أولوس بارك, إسطنبول
أنقر لإظهار رقم الهاتف +90-212-2870357
أنقر لإظهارالموقع http://www.sunsetgrillbar.com/en
مطعم سان سيت جريل&بار

بعد قضاء نهار طويل في التجوال بين معالم إسطنبول التاريخية والسياحية، وبعد المرور ببارك أولوس،أحد أكثر الأماكن شعبية في تركيا، تستطيع أن تُميز المبنى الجميل على قمة التلة في أولوس، إنّه مطعم سان سيت جريل&بار، بموقعه المُميز وبإطلالته الساحرة على مضيق البوسفور والشاطئ الآسيوي، لا يسعك الا أن تودّ تناول الطعام هناك.

فور الدخول إلى المطعم ذو الأرضية الرّخامية البارزة، والديكور الكلاسيكي، والطاولات الواسعة والكراسي المريحة التي تأخذ شكل الأريكة، والشرفة ذات الإطلالة الساحرة على الشاطئ الآسيوي، تجد كل ما يُقدم مطعم سان سيت جريل&بار ضمن قائمته الواسعة المكوّنة من الأطباق والمأكولات من مُختلف مطابخ العالم، أهمها المطبخ التركي المحلي، والمطبخ الياباني ومأكولات حوض البحرالابيض المتوسط، عدا عن الأطباق الموسمية التي يُقدمها المطعم.

يفتخر سان سيت وكبير طهاته بطبق اللوبستر والكافيار مع صلصة الصويا، كما هي حال وجبات الشيف الخاصة الأخرى، مثل شرائح لحم البقر مع صلصة الزنجبيل بالكراميل. كما يوصي المطعم وزواره بتناول أطباق السوشي من المطبخ الياباني الجديد ، حيث يُعتبر مطعم سان سيت أول المطاعم التي قدمت السوشي في إسطنبول.

 يُعرف مطعم سان سيت بقبو النبيذ خاصته، حيث يُوَفر تشكيلة واسعة من أنواع النبيذ وأندرها، من نبيذ بيتروس وحتى لا تاتشي، إضافة إلى تشكيلة واسعة من الشامبانيا الفاخرة،مرورًا برويدير كريستال ووصولًا إلى شامبانيا كروغ الشهيرة.عند زيارتك المطعم ستجد أنّ كلّ ما يُقدمه السان سيت جريل&بار يعتمد اعتمادًا أساسيًا على الخدمة الراقية والسريعة، وخصوصية الأطباق والمأكولات التي تجعل من زيارة المطعم تجربة لا تُنسى.

إحداثيات موقع سان سيت جريل&بار (41.06404,29.0332)
  • مطاعم واكل
  • فنادق وشقق
  • معالم وفعاليات
Booking.com