مطاعم إسطنبول

Booking.com

داي بيرا

شارع يني كارسي 5, إسطنبول
أنقر لإظهار رقم الهاتف +902-12-2628099
أنقر لإظهارالموقع http://www.dairestaurant.com/index.php
مطعم داي بيرا

ساعات العمل

  • منذ -

بينما تقصد المكان في ساعات الصّباح مع الصّحيفة اليوميّة لتبدأ يومك بنشاط، أو لتقضي سهرة رومانسيّة في ساعات ما بعد الغروب، تنتظرك قائمة طعام مليئة بالوجبات التّركيّة التّقليديّة المصنّفة لساعات النّهار واللّيل.
إذا أردت تذوّق الفطور المحلّيّ الّذي يبدأهالتّركيّ نهاره به، توجّه إلى داي بيرا، فيوفّر لك المطعم فطورًامحلّيًّا تقليديًّا يحوي أنواع الأجبان المالحة التّركيّة المختلفة والزّيتون والخيار البلديّ والبيض المسلوق والفلفل المحمّر بالفرن، والزّبدة والعسل والخبز المحلّيّ والشّاي التّركي الطّازج، جميعها تجعلك تبدأ يومك بقوّة ونشاط.
وإذا وصلت المطعم خلال ساعات الظّهر أو اللّيل يعرض المطبخ أطيب الوجبات المحلّيّة، أشهرها الرّافيولي المحشوّ بلحمة الخاروف والبقرة المفرومة والمشبع بصلصة اللّبن، ممّا يجعله وجبة سحريّة لا تُقاوَم، وأخيرًا الحلويات التّركيّة المقدّمة بأسلوب مبتكر، أطيبها كعكة السّميد المخبوزة والمزيّنة بحبّة البوظة الباردة المنعشة. جميع الوجبات الّتي تحضّرها الطاهية "أرزو" وهي طاهية المطعم، متأثّرة من الوجبات العائليّة الخاصّة بها، وتحديدًا وجبات والدتها الحبيبة.
يقع هذا المطعم داخل مبنى قديم، رُمّم بطريقة مميّزة، تبقّت فيها الملامح القديمة للمبنى على الشّبابيك وبعض الحوائط، ووُضِعت فيه مائدات الطّعام وزواية الجلوس المتنوّعة شكلًا وحجمًا وارتفاعًا، ممّا يزيد من الأجواء المريحة واللّا رسميّة، وفي نفس الوقت تبرز المهنيّة من قِبل الطّهاة والنّدل اللّطاف ، وكلّ هذا يعطي للزّبائن تجربة مميّزة وممتعة تجعلهم يشعرون بأجواء عائليّة محبّبة.

إحداثيات موقع داي بيرا (41.00527,28.97696)
  • مطاعم واكل
  • فنادق وشقق
  • معالم وفعاليات
Booking.com