مطاعم إسطنبول

Booking.com

كاراكوي غوللو أوغولو

كاراكوي، شارع كيمانكيس, إسطنبول
أنقر لإظهار رقم الهاتف +902-1-22930910
مطعم كاراكوي غوللو أوغولو

ساعات العمل

  • منذ -

افتُتِحَ هذا المحلّ سنة 1949 واستمرّ بعمله حتّى هذا اليوم، ويعتبر أشهر مطعم لتقديم وبيع الحلويات الشّرقيّة والتّركيّة في إسطنبول أجمع. فهو عبارة عن مطعم كبير الحجم، له شرفة خارجيّة، يمكن الجلوس فيها قبالة مائدات الطّعام المطلّة على الشّارع، ويمكن أيضًا الجلوس داخل المطعم والتّمتّع أثناء تناول الطّعام بأنواع الحلويات الهائلة المنتشرة حولك على أطباق العرض الكبيرة.

يتميّز هذا المطعم بتنوّع حلوياته، ويعرض للزّبائن تشكيلة واسعة من الحلويات المحلّيّة التّركيّة والشّرقيّة العامّة، ويتخصّص بصناعة البقلاوة. رغم أنّ البقلاوة هي إحدى الحلويات التّقليديّة عند الأاتراك، والعرب، واليهود، واليونانيّين، والبلغاريّين، والأرمن، يقدّمونها في بلاد الشّرق الأوسط وشرقيّ البحر الأبيض المتوسّط كالبلقان والقوقاز.

في كاراكوي غوللو أوغولو يقدّمون البقلاوة السّادة، والبقلاوة بالفستق، والبقلاوة بالجوز، والبقلاوة بالتّمر والبقلاوة بالشّوكولاطة، والبورمة، وحلويات أخرى كالدّوردوم والأميرة، وبخجة العروس، وملفوف القصر بالجوز، والقطايف الشّعريّة، والرّواني تولومبا، وأنواع الحلقوم بالبندق والفستق، والشّوكولاطات المختلفة، ويوفّر المطعم حلويات متنوّعة خالية من الغلوتين، ويوفّر للزّبائن الجائعين الفطائر الشّهيّة المحشوّة بالجبنة والسّبانخ والزّيتون واللّحمة المفرومة.

لا يمكن تجاهل كاراكوي غوللو اوغولو، فحلوياته الشّرقيّة تُعرَف من مظهرها الجميل والمرتّب، ومن غنى تنوّعها الموجود في المطعم، ستلاحظون التّاريخ العريق لهذا المكان الرّائد حتّى اليوم في الصّناعة اليوميّة للحلويات التّراثيّة.

إحداثيات موقع كاراكوي غوللو أوغولو (41.02211,28.97497)
  • مطاعم واكل
  • فنادق وشقق
  • معالم وفعاليات
Booking.com