مطاعم دبي

Booking.com

أوكو

شارع الشّيخ زايد 1, دبي
أنقر لإظهار رقم الهاتف +971-4-5018777
أنقر لإظهارالموقع http://www.okku.com/
مطعم أوكو

ساعات العمل

  • منذ -

يعتبر مطعم أوكو أحد المطاعم النّادرة الموجودة في دبي، كونه المطعم اليابانيّ الوحيد الّذي يقدّم مأكولات المطبخ اليابانيّ بمستوى فنّ الطّبخ المثاليّ.
صُمِّم المطعم على طراز التّصميم اليابانيّ الّذي يشمل ثريّات ورقيّة متدلّية من السّقف، ومائدات طعام منخفضة العلوّ، وحوائط ورقيّة مضاءة من داخلها بضوء ذهبيّ ساحر، ممّا يزيد من الأجواء الرّومانسيّة والحميميّة في المطعم.
يفتخر المطعم بطاقم الطّاهاة الشّهير الّذي يعمل فيه، لأنّهم عملوا عند شخصيّات عالميّة، مثل المغنّية مادونا، والممثّل جورج كلوني، والرّئيس الأمريكيّ السّابق بيل كلينتون، وغيرهم. يوفّر الطّهاة قائمة طعام رائعة مليئة بالوجبات اليابانيّة الغنيّة بالأسماك والنّكهات المميّزة، أبرزها سمكة السّلمون المقليّة، والمشبعة بصلصة التّارياكي والنّعناع، ووجبة شرائح لحمة العجل المزيّنة بنقاط من الصّلصة السّرّيّة الّتي يُعرف بها المطعم، وهي ذات طعمة حامضة وحلوة في نفس الوقت. ومن أشهى وجباته الرّئيسيّة الثّابتة، وجبة السّوشي وهي أشهر أكلة من المطبخ اليابانيّ، وقد تُقدّم في المطعم بإمكانيّات عديدة، ونكهات مبدعة، ويُنصح بطلبها دائمًا. مَن يزور هذا المطعم المبتكر يرغب بالعودة مرّة أخرى لإعادة التّجربة الممتعة والمميّزة من الشّرق الأقصى.

إحداثيات موقع أوكو (25.20587,55.27273)
  • مطاعم واكل
  • فنادق وشقق
  • معالم وفعاليات
Booking.com