مطاعم دبي

Booking.com

بيتاوي كافي

شارع 4 بي، الكرامة، خلف فندق بارك ريجس , دبي
أنقر لإظهار رقم الهاتف +971-5-67598118
أنقر لإظهارالموقع http://www.kafebetawi.com/
مطعم بيتاوي كافي

ساعات العمل

  • منذ -
  • -

يتخصّص مطعم بيتاوي كافي الشّعبيّ بالمطبخ الإندونيسيّ المتميّز بتنوّعه الهائل بسبب تأثّره من المطابخ المختلفة عبر العصور، كالمطابخ الشّرقيّة والهنديّة والماليزيّة والأوروبّيّة، ويتميّز المطبخ باستخدامه التّوابل كونه يمثّل الجزر الأندونيسيّة المعروفة بلقب جزر التّوابل، أشهرها: جوزة الطّيب، والقرنفل والخولنجان، كما يكثر استخدام الأرز والمكرونة وبعض المنتجات الاستوائيّة، مثل جوز الهند والموز والذّرة في مطبخه.
يعرض المطعم الأطباق الأندونيسيّة المغذّية وكبيرة الحجم، الّتي يمكن مشاركتها مع إنسان آخر، كونها قابلة لإشباع أكثر من فرد واحد، معظم وجباته وجبات تقليديّة أصليّة، وبعضها وجبات تمّ تحويلها لوجبات معاصرة. من أشهر الأطباق الّتي يُقدّمها المطعم: وجبة السّاتية الشّهيرة، وهي أسياخ لحمة الخروف المشويّة، يتمّ تقديمها مع صلصة الصّويا الحلوة، وبعض التّوابل التّقليديّة، وشرائح الخضروات الطّازجة إلى جانبها.ويقدّم وجبة ميا تك تك، الّتي تعتبر أأكثر وجبة مشهورة في إندونيسيّة وتتميّز بغنى محتوياتها، فتجد لمكرونة المطبوخة مع الثّومة والبصل، والخسّ، والطّماطم، والبيض، وشرائح صدر الدّجاج المتبّلة بالتشيلي الحارّ، جميعها تخلق وجبة غنيّة بالأطعمة والنّكهات الطّيّبة. ويقدّم المطعم وجبة أخرى باسم إس كامبور، وهي من أشهر المشروبات الأندونيسيّة الباردة ذات الطّعمة الحلوة، والّتي تحتوي على الثّلج المطحون وبعض الفاكهة الاستوائيّة الأندونيسيّة، وحليب جوز الهند، ممّا يعطي للمتذوّق طاقة منعشة في آخر الوليمة.
يتميّز هذا المطعم يتصميمه البسيط، وباحتوائه طاولات خشبيّة ورسومات فولكلوريّة من أندونيسيا وبعض المعالم التّراثيّة المختلفة، وهذا يجعل أجواء المطعم بيتيّة ومريحة، وغير رسميّة وممتعة.

إحداثيات موقع بيتاوي كافي (25.21213,55.26417)
  • مطاعم واكل
  • فنادق وشقق
  • معالم وفعاليات
Booking.com