مطاعم دبي

Booking.com

لا بتيت ميزون

غيت فيليدج 08, دبي
أنقر لإظهار رقم الهاتف +971-4-4390505
أنقر لإظهارالموقع http://www.lpmdubai.ae/
مطعم لا بتيت ميزون

ساعات العمل

  • منذ -
  • منذ -

يُعتبر افتتاح هذا المطعم الجديد نقطة تحوّل في عالم المطاعم في دبي، لأنّه يهدف إلى تقديم مطبخ استثنائيّ وخدمة من أسمى المستويات في العالم، وهذا ما جعله يفوز بلقب أفضل مطعم في دبي لعالم ٢٠١٢، كما ورد في مجلّة "تايم آوت دبي". بُنيت بشارته المطبخيّة على أساس مطبخ نيسواز الآتي من مدينة نيس الواقعة في شمال غرب إيطاليا، والمتأثّرة من الحضارة الفرنسيّة المجاورة لها، وهكذا أيضًا مطبخها، يعتبر مطبخًا فرنسيًّا، ويتميّز باستخدام الخضراوات المتوفّرة في تلك المنطقة الواقعة على الحوض الشّماليّ للبحر الأبيض المتوسّط؛ كالخرشوف، والكوسا، واللّيمون، والزّيتون، والطّماطم والفلفل، ودمجها مع المأكولات البحريّة واللّحوم والباستا البيتيّة وزيت الزّيتون. يستورد المطعم جميع هذه المنتوجات من شمال إيطاليا يوميًّا ليقدّمها في وجباته للزّبائن.
يبرز في المطعم بار الطّهاة المكشوف للجميع، والّذي يتمّ فيه تحضير الوجبات المختلفة، وتُعرَض جميع منتوجاتهم على هذا البار، أبرزها الخضراوات الطّازجة، وقناني زيت الزّيتون الأخضر الغامق، ممّا يزيد من الجوّ النيسوازي المحسوس في المطعم.
عندما تبدأ الوليمة تجد أمامك العديد من الإمكانيّات الشّهيّة؛ منها وجبة أوّليّة مركّبة من الخضراوات المحشوّة بلحمة العجل المفرومة الخارجة من الفرن، وتخلق طعمة عبقريّة بدمجها بين اللّحمة والخضراوات، وكوجبة رئيسيّة يمكن طلب سمكة الفريدي بالفرن مع شرائح اللّيمون والأعشاب الخضراء وزيت الزّيتون، وبالنّسبة للوجبة المحلّاة، يشتهر المطعم بكعكة الجبنة العالميّة الّتي تَعِدُ المتذوّق بأخذه إلى أقصى درجات السّعادة.
لـزيارة مطعم لا بتيت ميزون نكهة نادرة، وتجربة مثيرة لا تُنسى.

إحداثيات موقع لا بتيت ميزون (25.27114,55.30749)
  • مطاعم واكل
  • فنادق وشقق
  • معالم وفعاليات
Booking.com