مطاعم دبي

Booking.com

فوغ كافي

دبي مول، طابق الأحذية، لفل شو ديستركت, دبي
مطعم فوغ كافي

ساعات العمل

  • منذ -
  • -

هذا المقهى الّذي يحمل شعار أهمّ مجلّة لتصميم الأزياء والموضة في العالم "فوغ"، أقيم على يد مؤسّس بيت النّشر العالميّ كوندي ناست الّذي ينشر هذه المجلة العالميّة، ويعتبر المقهى أوّل المشاريع التّوسعيّة لدار النّشر الشّهيرة في الشّرق الأوسط.

يقع داخل دبي مول الكبير، في طابق الـلفل شو؛ وهو عبارة عن مساحة واسعة تعرض أفخر تصميمات الأحذية في العالم للبيع، فما يميّز مقهى فوغ الّذي تحيطه في الطّوابق الأخرى عدّة مطاعم فخمة وطيّبة، أنّه واحة هادئة في مركز دبي مول الّذي يبدو أحيانًا وكأنّه ساحة المدينة الصّاخبة  بالبشر خلال ساعات الذّروة. وما يميّز مقهى فوغ أيضًا أنّه لا يصرخ للانتباه مثل باقي الحوانيت الرّفيعة، كحانوت الأحذية المعروضة كتحف فنّيّة، بل يتميّز بأجوائه الهادئة المحسوسة بدءًا من مدخله المفتوح والواسع، ومرورًا بتصميمه الدّاخليّ الّذي يحوي أقواسًا ذهبيّة منتشرة في المطعم، تعطي لمسة من سحر سنوات العشرين الذّهبيّة. تبرز الألوان الحميمة أيضًا في الأعمدة الشّفّافة ذات الإطار الذّهبيّ، وفي المجلّات المتدلّية من السّقف على شكل ثريّات. فكما يُتوقّع من مقهى يتبع لأهمّ مجلّة تصميم وموضة في العالم، تجد الدّيكور الرّاقي المذهل، حيث يتجلّى سحره بطاولات الرّخام، وبار القهوة المبنيّ من حائط مليء بالأهرامات، وأعداد المجلّة الفاخرة المنتشرة في جميع أنحاء المطعم، والمعروضة لمشاهدة الزّبائن.

يرتدي نُدُل المقهى زيّهم الرّسميّ المرتّب، فيكتمل المشهد الّذي يعكس رؤية المجلّة بشكل راقٍ وواضع. مطبخ المقهى مكشوف للزّبائن، حيث يمكنهم مشاهدة الطّهاة أثناء عملهم. يوفّر المقهى وجبات شهيّة عديدة، منها سلطة النّيسواز الّتي تحوي الخسّ الأصفر، وأوراق الرّيحان، والبطاطا، والبندورة، والبصل، والفاصولية الخضراء، والبيض المسلوق وشرائح التّونة الحمراء المقليّة من جوانبها والحيّة من الدّاخل كما ينبغي أن تكون، وسمكة النّهاش الأحمر المطبوخة مع فينيغريت (خلّ الأعشاب) وتوت الأرض، والزّيتون، والرّيحان، والبروكلي، والذّرة ونبات الهليون. كما يقدّم سلطة الدّجاج التّايلانديّة الّتي تحوي شرائح صدر الدّجاج مع الفليفلة الحمراء والخضراء، والجزر، والنّعناع والكزبرة.

ومن أشهى وألذّ الحلويات الّتي يقدّمها فوغ، تارت شوكولاتة البندق، وهي كعكة الشّوكولاتة من أصل نمساويّ وتعتبر واحدة من أشهر ما يختصّ به المطبخ الفيينّيّ المشهور  بالحلوى. يعرض جميع الوجبات المُحلّاة داخل فترينا شفّافة في مركز المقهى أمام الزّبائن، وتكمل منظر الموضة الأنيقة الّتي تميّز هذا المكان الفريد.  

إحداثيات موقع فوغ كافي (,)
  • مطاعم واكل
  • فنادق وشقق
  • معالم وفعاليات
Booking.com