مطاعم دبي

Booking.com

ألـ فريسكو

شارع الشّيخ زيد، فندق كراون بلازا دبي, دبي
أنقر لإظهار رقم الهاتف +971-4-800276963
أنقر لإظهارالموقع https://www.facebook.com/alfrescodubai
مطعم ألـ فريسكو

ساعات العمل

  • منذ -

تشتهر مطاعم دبي بمظهرها المميّز وبنائها المدهش على مستوى العالم، وكذلك يشتهر أيضًا مطعم ألـ فريسكو الإيطاليّ بمبناه الفريد. يقع المطعم في فندق كراون بلازا داخل مبنى خشبيّ يشبه الغوّاصة البحريّة، أو المركبة الفضائيّة. استخدام الخشب في معظم تصميمه يزيد من أجوائه الحميمة المندمجة بطريقة استثنائيّة مع طابعه المستقبليّ النّاتج عن شكل مبناه النّادر. يحوي المطعم قسمين؛ القسم الدّاخليّ، ويتميّز هذا القسم بنوافذه الواسعة، ويطلّ على قسمه الخارجيّ، وهو عبارة عن شرفة أنيقة في الهواء الطّلق، تكثر في القسمين النّباتات الخضراء والزّهور الجميلة والطّاولات الخشبيّة مع ستائرها الّتي تبدو وكأنّها مأخوذة من مشهد سينمائيّ يعرض زاوية تناول طعام تقليديّة في إحدى القرى الإيطاليّة الخلّابة. يوفّر المطعم طاقم طهاة يمتازون بمهنيّتهم العالية، حيث يرتكز تخصّصهم الأساسيّ في المطبخ الإيطاليّ التّقليديّ، ويعرضون قائمة طعام موسميّة تتغيّر في كلّ موسم وفق المنتوجات الطّازجة الواردة في السّوق بكلّ موسم من مواسم السّنة.
يمكن تناول وجبات الغداء والعشاء في مطعم ألـ فريسكو، وأطيبها وجبة فيليه البقرة المشويّة والمتبّلة بحبّات الفلفل الأسود وأوراق الزّعترالخضراء، والّتي تُقدّم مع الفاصولية الخضراء المطبوخة وأصابع البطاطا بالفرن، جميعها موضوعة في الصّحن بطريقة فنّيّة تشبه البرج، كما يمتاز بتقديم وجبة فيليه السّمك الخارجة من الفرن الحارّ والمقدّمة مع زيتون الكالاماتا وشرائح اللّيمون ممّا يوحي إلى ميول مطبخ المطعم أيضًا إلى دول البحر الأبيض المتوسّط، كاليونان، ودمجها مع الوجبات الإيطاليّة. ومن وجباته الأساسيّة أيضًا، وجبة الباستا المشبعة بصلصة الطّماطم والقشدة المعروفة باسمها المهنيّ روزي"، والمطبوخة مع خليط من ثمار البحر، كالمحار والقريدس والكلماري.
يستمرّ إبداع الطّهو الإيطاليّ أيضًا في مجال التّحلية والوجبات المحلّاة، فيقدّم المطعم أشهر وأطيب الوجبات الحلوة التّقليديّة، وأشهرها البانا كوتا بطعمة الفانيلّا مع الفراولة.

يعتبر مطعم فريسكو من أفضل المطاعم لعقد اجتماعات الأعمال، وللجلسات الرّومانسيّة للأزواج والأحبّاء، حيث يمزج ما بين النّكهات الإيطاليّة الفاخرة، والأجواء الودّيّة الّتي تتناسب مع مختلف الأذواق. يعني اسم ألـ فريسكو في الإيطاليّة "الجديد والطّازج"، ويمثّل هذا المطعم اسمه فعليًّا، فهو مطعم حديث العهد ويقدّم المأكولات الطّازجة.

إحداثيات موقع ألـ فريسكو (25.20587,55.27273)
  • مطاعم واكل
  • فنادق وشقق
  • معالم وفعاليات
Booking.com