مطاعم لندن

Booking.com

تسوكيجي

شارع كوندويت 38, لندن
أنقر لإظهار رقم الهاتف +44-20-83825066
أنقر لإظهارالموقع http://www.westburymayfair.com/restaurant-en.html
مطعم تسوكيجي

ساعات العمل

  • منذ -

تسوكيجي هو مطعم سوشي يابانيّ تقليديّ صمّم وفق الطّراز الصّينيّ القديم، الفينغ شوي، ومن مبادئه أنّ لتصميم المطعم أهمّيّة وتأثير كبيرين على أجواء المطعم وطاقاته، ويعكس المطعم هذه الفكرة كاملة، حيث الرّسومات الحائطيّة اليابانيّة القديمة الّتي تعرض الطّيور المختلفة تزيّن حوائطه، بينما تضيف ألوان الأثاث الزّهريّة والحمراء أجواء ودّيّة.

أرضيّة المطعم خشبيّة غامقة اللّون، مزيّنة بمربّعين كبيرين من الزّجاج وضعت فيهما حجارة بيضاء مضاءة بالضّوء الأبيض، وتعتبر هي أيضًا إحدى مبادئ الفينغ شوي المركزيّة. كما تعزّز الثّريّات الدّائريّة المصنوعة من خيوط الورق الأجواء الهادئة الّتي تروق للزّبائن. مساحة المطعم صغيرة وتخلق تجربة ودّيّة لزبائن المطعم.

يقدّم المطعم وجبات السّوشي العديدة، إلى جانب وجبات بحريّة أخرى من المطبخ اليابانيّ التّقليديّ، منها: طبق السّوشي مع الكافيار الأصفر؛ وهو بيض الأسماك الثّمين والّذي يعتبر أطيب المأكولات البحريّة وأرقاها، وطبق السّاشيمي الّذي يحوي شرائح الأسماك النّيئة المختلفة، ومنها أسماك السّلمون والتّونة الحمراء، وطبق السّوشي مع التّونة الشّهيّة، ووجبة السّلطعون المشويّ مع صلصة الميسو الحلوة.

يوفّر المطعم جلسات مختلفة لتتناسب مع رغبة الزّبائن، حيث يمكن للزّبون تناول وجبته على بار الطّهاة، حيث يحضّرون الوجبات أمام الزّبائن، أو على مائدات الطّعام الزّوجيّة والصّغيرة. 

إحداثيات موقع تسوكيجي (51.50877,-0.14975)
  • مطاعم واكل
  • فنادق وشقق
  • معالم وفعاليات
Booking.com