مطاعم لندن

Booking.com

نوفيكوف

شارع بيركلي 50 أ, لندن
أنقر لإظهار رقم الهاتف +44-20-73994330
أنقر لإظهارالموقع http://reservations@novikovrestaurant.co.uk
مطعم نوفيكوف

ساعات العمل

  • منذ -

مطعم نوفيكوف هو نموذج مثاليّ للمطاعم الإيطاليّة الرّفيعة، فهو يتميّز بتصميمه الحديث والأنيق الّذي يشمل فرن النّار، ومقاعد جلد الغزال، والبلاط المغربيّ، والمرايا المصنوعة من خشب البلّوط الصّلب والثّريّات مع الشّموع الرّومانسيّة.

يقدّم المطعم مأكولات إيطاليّة بلمسة عصريّة أضافها الشّيف كارميلو كارنيفالي، وتضمّ القائمة تشكيلة رائعة من المقبّلات، ومجموعة مختارة من المعكرونة المحلّيّة، وأطباق الأسماك، كما تشمل اللّحوم المطبوخة والمشويّة على طرق الطّهو الإيطاليّة التّقليديّة.
من أشهى الوجبات الّتي تقدّم في مطعم نوفيكوف: وجبة أولى تحوي شرائح السّردين المخلّل بزيت الزّيتون والمحشو بجبنة البارميزان والبقدونس، ووجبة السّلطة الإيطاليّة التّقليديّة الّتي تحوي الأرز الأبيض، وشرائح سمكة التّونة، والبازيلّاء، والفلفل الأصفر، والطّماطم، والبيض المسلوق وأوراق الرّيحان. كما يقدّم وجبة سمكة الغرنار المقليّة والمقدّمة مع صلصة الطّماطم والقريدس والمحار وأوراق الرّيحان.

للحلوى حصّة كبيرة أيضًا في مطعم نوفيكوف، فيقدّم الحلويات المنعشة مثل سلطة الفواكه الموسميّة الّتي تُقدّم داخل بطّيخة كاملة وجميلة.
يجذب مطعم نوفيكوف الزّبائن من السّكان الّذين يبحثون عن تجربة طعام ممتعة، كما يقصده السّيّاح الّذين يبحثون عن مطاعم يشعرون فيها بالأجواء اللّندنيّة المُختارة والرّفيعة.

إحداثيات موقع نوفيكوف (51.50823,-0.14335)
  • مطاعم واكل
  • فنادق وشقق
  • معالم وفعاليات
Booking.com