مطاعم الدمام

Booking.com

ليالينا

الكورنيش, الدمام
أنقر لإظهار رقم الهاتف +٩٦٦-٣-٨٠٢٩٦٦٦
مطعم ليالينا

ساعات العمل

  • منذ -

إن أردتم جلسة رومانسية حميمية مع العائلة على واجهة الدمام البحرية فمن الصعب أن تجدوا منافس لمطعم ليالينا في منتزه فن تايم. يوفر المطعم إمكانية حجز كابينة خاصة على البحر مباشرةً الأمر الذي يحوله إلى إحدى أكثر المطاعم رواجًا في الدمام على المحليين، المسافرون العرب والسياح الأجانب. موقع المطعم داخل منتزه فن تايم وعلى الزاوية الشمال شرقية لواجهة الدمام البحرية لا ينافس. ومن الصعب أن يتخيل المرء أن تمر السياحة في الدمام والجولة على الكورنيش بدون ملاحظة المطعم والمنتزه وهذا أيضًا يضفي إلى رواجه.

في المطعم ستجدون قسمين، الأول هو القسم العادي والمفتوح والذي يوفر جلسة في قاعة مشتركة لعامة الزوار، لها إطلالة بحرية وإن لم تكن كل طاولاتها مواجهة للبحر، وأما القسم الثاني فهو ما اشتهر المطعم به: كابينات مغلقة ذات واجهة زجاجية على البحر للحجز العائلي. يمكن زيارة المطعم والإستمتاع بموقعه المميز بدون حجز مسبق والجلوس إما في الكوفي شوب التابع له وإما في القاعة العامة، وهذه إمكانية لإستراحة جميلة خلال التمشي على كورنيش الدمام. أما إن أردتم الإستمتاع بحميمية ورومانسية الجلسات في الكابينات الخاصة فمن المفضل الحجز مسبقًا وخصوصًا إن توافقت زيارتكم خلال نهاية الأسبوع أو في ساعات المساء، فكما ذكر أعلاه الطلب على الحجز جم، وقد تصلون المطعم ولا تجدون مكانًا شاغرًا.
 ومن الجدير التنويه بأن الجلوس في الكابينات الخاصة مشروط بحد أدنى 150 ريال طلب، أما القاعة العامة فغير مشروطة بحد أدنى.

يرى بعض المحليين أن أسعار المطعم مبالغ فيها بعض الشيء مقارنةً مع باقي مطاعم الدمام ونسبيًا لجودة أكله، وبالأخص لا تلقى الوجبات المحلية والمشويات في المطعم المديح من قبل المحليين الذين يفضلون وجباته من المطبخ العالمي، أما السياح إلى الدمام فهم أسيرو إطلالة المطعم على الخليج وموقعه المتميّز على الكورنيش.

إحداثيات موقع ليالينا (26.49673,50.13421)
  • مطاعم واكل
  • فنادق وشقق
  • معالم وفعاليات
Booking.com