أماكن سياحية في الدار البيضاء

Booking.com

كاتدرائية نوتردام دي لورديس

شارع دي أرياج, الدار البيضاء
كاتدرائية نوتردام دي لورديس

كاتدرائية نوتردام دي لوريس التي توجد بمنطقة مرس السلطان بمدينة الدار البيضاء الكبرى مكان رائع للزيارة والتعرف على تاريخ كاتدرائية لم تعد تستعمل لغرض العبادة. الكاتدرائية هي معلمة معمارية تستقطب بلوحاتها الزجاجية ذات الرسومات الفريدة و التاريخية التي تملك مختلف جنباتها.

كاتدرائية نوتر دام دي لورديس تمتاز بمعمارها الاوربي الفريد والذي يجدب العديد من الزوار من مختلف دول العالم. الكاتدرائية تظهر من بعيد كإقامة حضارية عريقة بمدينة الدار البيضاء الكبرى والتي تظهر كبرج عالي بالمدينة لهندستها المعمارية الجميلة والجذابة. البناية ليس قديمة بمعنى القدم التاريخي ولكنها بناية تم الانتهاء من تشييدها سنة 1956.

الكاتدرائية الكاثوليكية نوتر دام دي لورديس تتميز بمداخلها الفخمة والمزينة بمعمار اوربي رائع كما يعلوها صليب صغير معلق في اعلى نقطة بها. كما ان الكاتدرائية تتوفر على نوافذ من الزجاج الملون والتي تستقطب الجميع . بالإضافة الى ديكورات بالداخل. وفتحات ضوئية تسمح بدخول الهواء والبرودة للداخل. نواد الكنسية تصل مساحتها الى 800 متر مربع، معمار يبهر الزائر والسائح القاصد للكاتدرائية للاستماع بمشاهدة معمارها. الفخم.

إحداثيات موقع كاتدرائية نوتردام دي لورديس (33.58265,-7.61557)
  • مطاعم واكل
  • فنادق وشقق
  • معالم وفعاليات
Booking.com